أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ما المقصود بـ Tiers في Merch by Amazon

 

ما هي مستوايات ميرش باي امزون

ما هي مستوايات ميرش باي امزون

مقدمة

كلما كنت في مستويات أعلى في Merch by Amazon ، كلما زاد عدد التصميمات التي يمكنك بيعها ، وبالتالي زادت الأرباح التي يمكن أن تكسبها.

تعتمد امازون على نظام الدرجات و المراحل عند بدايتك في ميرش باي امازون ستكون في الدرجة الاولى (tier 10)، ماذا يعني هذا ؟

هذا يعني أنه يمكنك فقط رفع 10 تي شيرتات ، لترتقي إلى المستوى التالي وهو المستوى 25 ، عليك أن تحصل على بعض المبيعات من أجل أن تتم ترقيتك إلى المرحلة التالية ، وبالتالي تتكرر العملية في كل مرحلة. ... ربما تتساءل الآن كم عدد المستويات الموجودة؟ وكم عدد المنتجات التي يمكنني تحميلها في كل فئة؟

 كم عدد المستويات الموجودة في ميرش باي امزون

هناك العديد من المستوايات وكلما زادت مبيعاتك ترتفع الا مستوى اعلى
  • tier 1 : عشر 10 منتجات.
  • tier 2 : خمسة وعشرون 25 منتجا.
  • tier 3 : مئة 100 منتج.
  • tier 4 : خمسمئة 500 منتج.
  • tier 5 : ألف 1000 منتج.
  • tier 6 : ألفي 2000 منتج.
  • tier 7 : أربعة آلاف 4000 منتج.
  • tier 8 : ثمانية آلاف 8000 منتج.
  • tier 9 : عشرة آلاف 10000 منتج.
  • tier 10 : اتنا عشر 12000 منتج.

ما المقصود بـ Tiers في Merch by Amazon

المستوى
الأول صعب للغاية لأنه لا يمكنك تحميل العديد من التصاميم .عليك العمل بجد للوصول إلى المستوى الثاني، بعد ذلك ستكون من السهل عليك عندما تحصل على بعض المعرفة حول كيفية الحصول على مبيعات.

كيف تتم الترقية في ميرش باي امازون ؟

تتم الترقية تلقائيًا عندما تستوفي الشروط التالية:

الحصول على مبيعات حسب مستواك: أي للترقية من المستوى الأول ، عليك بيع عشرة منتجات من أجل الترقية ، وأحيانًا يتم الترويج فقط من خلال الحصول على عمليتي بيع أو ثلاث عمليات بيع ، كما حدث لي ... يمكننا القول أنه يتعين عليك الحصول على 80 بالمائة على الأقل من المبيعات للترقية.
رفع وتعبئة جميع المنتجات: ما لاحظته هو أنه حتى لو استوفيت الشرط الأول لن يتم ترقيتي. لا بد لي من تحميل جميع المنتجات حتى يتم ذلك. أعني ، إذا كنت في المستوى الأول ، فعليك تحميل جميع المنتجات العشرة ، وليس  4 أو 5 ... هذا يعتمد على تجربتي مع الشخص

للخروج من المستوى 10 انصحك بمشاهدة هذا الفيديو

تحلى بالصبر ولا تتكاسل أبدًا:

في بداية قد تجد صعب في تحقق أرباح كبيرة من Amazon by Merchأو Amazon Merch on Demand يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لبيع منتجك الأول.
ولكن يجب أن تكون صبوراً جداً. خاصة إذا كنت قد بدأت للتو. يستغرق الأمر بعض الوقت للبحث في السوق جيد واستهداف المنتجات والكلمات الرئيسية بدقة.
ويمكن أن ترى تجارب العديد من الأشخاص على YouTube وهم يجنون الاف الدولارات من Merch Amazon وسيكون حافزًا قوي للغاية حتى تصبح ناجح مثلهم.

خطوات تحقيق أول 10 مبيعه في ميرش امازون:

  1. ابحث عن أفضل التصميمات الحصرية بدون حقوق تجارية.
  2. ابحث عن منافسيك في هذا التصميم وتجسس عليهم حتى تعرف الكلمات المفتاحية التي يستخدمونها وكذلك مقدار مبيعاتهم وأسعار منتجاتهم حتى تتمكن من التنافس معهم.
  3. قم بتحليل الكلمات الرئيسية التي جمعتها ، وقارن النتائج ، وقم بعمل قائمة بأفضل الكلمات الرئيسية اللتي يستخدموها البائعون.
  4. قم بتحميل التصميم ، وقم بتضمين الكلمات الرئيسية في جمل العنوان والوصف ، وحدد الألوان الحديثة ، وحدد سعرًا تنافسيًا مع المعارضين.
  5. لا تتوقف عند تصميم واحد ، لذا اتبع نفس الخطوات السابقة لعشرة تصاميم مختلفة وقم بتحميلها إلى متجرك على Amazon Merch on Demand
  6. انشر تصميمك على صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الترويج المختلفة.


تعليقات